الأسئلة الشائعة | كولاجين بحري عالي الجودة في الإمارات
الطلبات والشحن
نحن نتعامل مع شركة الشحن Shipa بجميع عمليات التسليم.
بشكل عام، يتم تنفيذ الطلب وتسليم المشتريات خلال مدة تتراوح ما بين 1 إلى 3 أيام عمل، بشرط أن يتم ذكر العنوان الكامل بطريقة واضحة ودقيقة بالإضافة لرقم موبايل صحيح ونشط.
في دبي، أبو ظبي والشارقة، يتم تسليم المشتريات خلال يوم عمل واحد، غالباً يتم التسليم باليوم التالي لتقديم الطلب بحوالي الساعة 2 ظهراً، أما الإمارات الأخرى فقد يستغرق تنفيذ الطلب وتسليم المشتريات 2-3 أيام عمل.
نعم، أثناء تعبئة الطلب، يمكنك اختيار خدمة الدفع عند الاستلام، وعندها ستقوم بالدفع عند الاستلام.
بعد أن تقوم بتسجيل الدخول، توجه إلى صفحة الطلبات الخاص بك، اضغط على "تتبع طلبك" وستظهر لك الحالة الدقيقة للطلب الخاص بك في أي المراحل هو، وفي حال كان لديك أي استفسار فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني وسنكون بخدمتك.
نعم، لكن بشرط أن تطلب ذلك قبل أن يتم تجهيز طلبك للشحن والتسليم، كل ما عليك فعله لإلغاء الطلب هو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] .
بالطبع، نحن حريصون على إبقاءك مطلعاً على جميع التفاصيل المتعلقة بعملية الطلب، بمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سيصلك بريداً إلكترونياً يؤكد كل معلومات طلبك.
نحن نقبل جميع البطاقات المصرفية الرئيسية، كما أننا نوفر لك خدمة الدفع نقداً عند الاستلام.
نحن نوفر خدمة التوصيل مجاناً، لن تحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية مقابل خدمة التوصيل.
سنقوم باستبدال/استرداد أي منتج بشرط استيفاء الشروط الثلاثة التالية:
- أن يكون المنتج مرفقاً بالإيصال الأصلي أو تأكيد الطلب.
- أن يكون المنتج مختوم وفي حالته الأصلية.
- أن يتم تقديم طلب الاستبدال/الاسترداد خلال 15 يوم من تاريخ الشراء.
إذا كان الخصم متاحاً لك أو لدينا عروض وخصومات نشطة، فقم بوضع رمز الخصم في صفحة الفوترة (صفحة الدفع).
في حال وصلتك المنتجات تالفة أو مخالفة للمواصفات، سارع بإبلاغنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] وسنقوم باستبدال المنتجات التالفة بأسرع وقت ممكن.
للأسف لا، نحن نوفر خدمة التوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.